الخط التلقائئ لتعبئة وتغليف الكعك ( ثلاثة خطوط )

البلد » المنتج » جهاز خط التغليف بالتغذية الالية » الكعك لأنتاج التلقائي السير » الخط التلقائئ لتعبئة وتغليف الكعك ( ثلاثة خطوط )
Coal Mucking Loader
 
 

ALD-CHCSموديل المنتج :


الوصف

الخط التلقائئ لتعبئة وتغليف الكعك ( ثلاثة خطوط ) هو جهاز متصل مباشرة بخط الانتاج لتحقيق عملية تغذية و تعبئة تلقائية تماما. خط التعبئة هذا قادر على تعبئة 250 كيس في الدقيقة اعتمادا على خصائص مواد التعبئة. نظام التغذية أنسب لتغليف الخبز الفرنسي و كعكة الكسترد.

ALD-CHCS خصائص الخط التلقائئ لتعبئة وتغليف رقائق البسكويت

1. يمكن توصيل خط التعبئة والتغليف مباشرة مع خط الانتاج لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف التلقائي الشاملة. يمكن أيضا وضع مواد التغليف يدويا في حالة المتطلبات صغيرة الحجم أو غيرها من المتطلبات المتنوعة.
2. تصميم مخصص حسب الطلب على أساس ميزات المنتج. تجنب الضغط على مواد التعبئة والتغليف. المواد التي تعلق أو تفشل عند تحول الاتجاه يتم رفضها لضمان عملية تعبئة وتغليف متزنة وثابتة.
3. سرعة الخط التلقائي لتعبئة وتغليف رقائق البسكويت يمكن ضبطها من خلال العاكس ومضاعفات القرص, و أيضا بناء على طلب العميل وأشكال مواد التعبئة والتغليف.
4. تصميم سهل الاستعمال مما يسهل عملية الفك و التركيب.
5. مجهزة بمجموعة واسعة من أجهزة الآمان، بما في ذلك التوقف في حالات الطوارئ، التوقف الخاطئ، حماية تسرب الكهرباء، ضوء تحذير،وغيره.

ALD-CHCS خصائص الخط التلقائئ لتعبئة وتغليف رقائق البسكويت

600/800/1000 mm عرض شريط التغذية
40 to 300 packs/min سرعة التعبئة
220 V, 50/60 Hz القوة
يعتمد على الطلب اجمالي الطاقة
آلات التعبئة والتغليف ذات صلة
  • ALD-600D هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-600Dجهاز تغليف المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , الم ...
  • ALD-350XD هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-350XD جهاز تعبئة المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , ا ...
  • ALD-700D هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-700Dجهاز تعبئة المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , الم ...
  • ALD-350W التبادلي يناسب العديد من الأستخدامات كتعبئة السلع مختلفة الأشكال والأحجام. ALD-350W جهاز التعبئة ...