خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة

البلد » المنتج » جهاز خط التغليف بالتغذية الالية » خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة
Coal Mucking Loader
 
 

الوصف

خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة يتكون من موزع طاولة مستديرة تلقائي، ناقل الانتقالية، ناقل المحاذاة وآلة التغليف ، تستخدم الالة بصورة أساسية لتوزيع المنتجات، المحاذاة والتغذية من خلال الاستفادة من مبدأ الجاذبية. سرعته التعبئة يمكن أن تعدل تلقائيا وفقا لسرعة التغذية.

إجراءات عمل خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة : الموزع الآلي للطاولة المستديرة يغذي المنتجات، والمحرك في جزء المحاذاة يتحكم في سرعة التغذية، ثم تذهب المنتجات في صورة منتظمة وسريعة من خلال الأحزمة المتحركة للناقل وناقل المحاذاة. عند المرور بناقل المحاذاة، سيتم تعديل سرعة المحاذاة والتغذية للمنتجات وذلك لمواكبة سرعة تغليف آلة التغليف . النظام ايضا يمكن المنتجات من الذهاب إلى آلة التعبئة والتغليف دون أن تعلق، وبعد تغليف الشريط، تنتهي العملية.

الخصائص

1. يمكن توصيل خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة مباشرة مع خط الانتاج لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف التلقائي الشاملة. يمكن أيضا وضع مواد التغليف يدويا في حالة المتطلبات صغيرة الحجم أو غيرها من المتطلبات المتنوعة.
2. تصميم مخصص حسب الطلب على أساس ميزات المنتج. تجنب الضغط على مواد التعبئة والتغليف. المواد التي تعلق أو تفشل عند تحول الاتجاه يتم رفضها لضمان عملية تعبئة وتغليف متزنة وثابتة.
3. سرعة الخط التلقائي للتغليف ذو الطاولة المربعة يمكن ضبطها من خلال العاكس ومضاعفات القرص, و أيضا بناء على طلب العميل وأشكال مواد التعبئة والتغليف.
4. تصميم سهل الاستعمال مما يسهل عملية الفك و التركيب.
5. مجهزة بمجموعة واسعة من أجهزة الآمان، بما في ذلك التوقف في حالات الطوارئ، التوقف الخاطئ، حماية تسرب الكهرباء، ضوء تحذير،وغيره.

هيكل جهاز خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة

1. موزع الطاولة المستديرة التلقائي :

يتكون من قرص دوار داخلي، قرص دوارخارجي ,وجزء اخراج المنتجات. يتم التحكم في هذه الأجزاء الثلاثة بواسطة ثلاثة محركات. اثنين من المحولات تتحكم في سرعة الطاولات المستديرة الداخلية والخارجية، مما يجعل سرعة التحول قابلة للتعديل. ويستخدم هذا الموزع أساسا لتغذية المنتجات تلقائيا.

2. موصل الانتقال

موصل الانتقال ذو البنية البسيطة وعرض حزام قابل للتعديل وفقا لمنتجات مختلفة، يقوم بتمرير المنتجات إلى ناقل المحاذاة .

3. ناقل المحاذاة

هو جهاز يقوم بمحاذاة المنتجات المقبلة، بما في ذلك تخزين المنتج، والمحاذاة و والتغذية لضمان أن تكون سرعة التغذية مواكبة لسرعة التعبئة من آلة التعبئة والتغليف. جهاز الاستشعار الضوئي يتحكم في تخزين المنتج وفي سرعة التغذية والوقت لضمان عملية تغليف مستمرة ولتجنب الاكياس الفارغ

4. جهاز التغليف

نقوم بتوفير جهاز تغليف معين وفقا لمنتجات متعددة ولاحتياجات العملاء.

مقاسات جهاز خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة

الموديل
Max. 250 mm عرض الشريط
45 to 90 طول الكيس (مليمتر)
45 to 90 عرض الكيس (مليمتر)
Max. 35 mm طول المنتج
Max. 320 mm قطر لفة الشريط
60 to 330 packs/min سرعة التعبئة
220 V, 50/60 Hz, 2.4 kW القوة
(L) 5520 × (w) 1350 × (H) 1520 مقاسات الجهاز
1200 kg وزن الجهاز
آلات التعبئة والتغليف ذات صلة
  • ALD-450XD هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-450XD جهاز تعبئة المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , ا ...
  • ALD-450W التبادلي يناسب العديد من الأستخدامات كتعبئة السلع مختلفة الأشكال والأحجام. ALD-450W جهاز التعبئة ...
  • ALD-600XD هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-600XD جهاز تعبئة المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , ا ...