المحشي البسكويت لأنتاج التلقائي السير

البلد » المنتج » جهاز خط التغليف بالتغذية الالية » المحشي البسكويت لأنتاج التلقائي السير
Coal Mucking Loader
 
 

ALD-CHCWموديل المنتج :

الوصف

الخط التلقائئ للتعبئة والتغليف هو جهاز مثالي لعدد كبير من الأستخدامات في قطاع تصنيع المواد الغذائية, خصوصا لتعبئة و تغليف الكعك, رقائق البسكويت, الشكولاطة ,السويسرول و غيرها من المواد الغذائية ذات الأشكال البسيطة. نظام التعبئة والتغليف متعدد الطبقات, أو النظام متعدد خطوط التعبئة متاح عن طريق تغيير نظام التعبئة.

خصائص الخط التلقائئ لتعبئة وتغليف رقائق البسكويت

1. يمكن توصيل خط التعبئة والتغليف مباشرة مع خط الانتاج لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف التلقائي الشاملة. يمكن أيضا وضع مواد التغليف يدويا في حالة المتطلبات صغيرة الحجم أو غيرها من المتطلبات المتنوعة.
2. تصميم مخصص حسب الطلب على أساس ميزات المنتج. تجنب الضغط على مواد التعبئة والتغليف. المواد التي تعلق أو تفشل عند تحول الاتجاه يتم رفضها لضمان عملية تعبئة وتغليف متزنة وثابتة.
3. سرعة الخط التلقائي لتعبئة وتغليف رقائق البسكويت يمكن ضبطها من خلال العاكس ومضاعفات القرص, و أيضا بناء على طلب العميل وأشكال مواد التعبئة والتغليف.
4. تصميم سهل الاستعمال مما يسهل عملية الفك و التركيب.
5. مجهزة بمجموعة واسعة من أجهزة الآمان، بما في ذلك التوقف في حالات الطوارئ، التوقف الخاطئ، حماية تسرب الكهرباء، ضوء تحذير،وغيره.

مزايا استخدام الخط التلقائئ لتعبئة ولتغليف رقائق البسكويت


ميزة

1. رقم (2-8) من آلة التعبئة يعتمد على الإنتاج من وحدة اخراج خط الانتاج, ووحدة سرعة التعبئة من آلة التعبئة.
2. العملية برمتها من التشكيل والترتيب، والتناوب، وتحديد المواقع للتعبئة وللتغليف هي تلقائية بالكامل دون الحاجة إلى التشغيل اليدوي.
3. الهيكل البسيط يجعل الجهاز سهل التنظيف ويؤكد سلامة ونظافة الأغذية.
4. و الحزام الناقل العريض قادر على التحقق تلقائيا من الانحراف, وهوسهل التجميع والتفكيك.
5. المكونات عالية الجودة تضمن أداء خط التعبئة بشكل موثوق ومتزن

مقاسات الخط التلقائئ لتعبئة ولتغليف رقائق البسكويت

ALD-CHCW الموديل
600/800/1000 mm عرض شريط التغذية
40 to 300 packs/min سرعة التعبئة
220 V, 50/60 Hz القوة
يعتمد على الطلب اجمالي الطاقة
آلات التعبئة والتغليف ذات صلة
  • ALD-320D الأفقي يعتبر أكبر بقليل من النموذج الأصغر وهوجهاز مثالي ALD-320D جهاز التعبئة في تعبئة المنتجات الغذائية كبيرة الحجم. القفل العالي ...
  • ALD-400D هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-400Dخط انتاج تغليف المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , ...
  • ALD-600D هو جهاز مناسب لتعبئة مختلف السلع ذات الأشكال ALD-600Dجهاز تغليف المنتجات المنتظمة من عدة صناعات مثل المواد الغذائية , المعدات , الم ...