جهاز خط التغليف بالتغذية الالية

البلد » المنتج » جهاز خط التغليف بالتغذية الالية
  • المحشي البسكويت لأنتاج التلقائي السير
  • المحشي البسكويت لأنتاج التلقائي السير الخط التلقائئ للتعبئة والتغليف هو جهاز مثالي لعدد كبير من الأستخدامات في قطاع تصنيع المواد الغذائية, خصوصا لتعبئة و تغليف الكعك, رقائق البسكويت, الشكولاطة ,السويسرول و غيرها من المواد الغذائية ذات الأشكال البسيطة. نظام التعبئة والتغليف متعدد الطبقات, أو النظام متعدد خطوط التعبئة متاح عن طريق تغيير نظام التعبئة. ...
  • خط التغليف  التلقائي بالطاولة الدوارة
  • خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة خط التغليف التلقائي بالطاولة الدوارة يتكون من موزع طاولة مستديرة تلقائي، ناقل الانتقالية، ناقل المحاذاة وآلة التغليف ، تستخدم الالة بصورة أساسية لتوزيع المنتجات، المحاذاة والتغذية من خلال الاستفادة من مبدأ الجاذبية. سرعته التعبئة يمكن أن تعدل تلقائيا وفقا لسرعة التغذية. ...

الوصف

الخط التلقائي للتعبئة وللتغليف بالتغذية الالية هو جهاز تلقائي بالكامل ولا يستدعي الحاجة للتدخل اليدوي عند الفرز، او تغذية اوتعبئة اوتغليف المواد. السرعة العالية التي يتميز بها خط التعبئة يضمن عملية تعبئة متكاملة. يمكننا توفير خط التعبئة والتغليف بالتغذية الالية وفقا لمتطلبات التعبئة للمنتجات الخاصة بك.

خصائص خط التغليف بالتغذية الالية عالية السرعة

1. يمكن توصيل خط التعبئة والتغليف مباشرة بخط الإنتاج لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف بالكامل. يمكن أيضا وضع مواد التعبئة والتغليف يدويا ليناسب المنتجات الصغيرة وغيرها من متطلبات التعبئة المختلفة..
2. تصميم مخصص حسب الطلب على أساس ميزات المنتج. تجنب الضغط على مواد التعبئة والتغليف. المواد التي تعلق أو تفشل عند تحول الاتجاه يتم رفضها لضمان عملية تعبئة وتغليف متزنة وثابتة.
3. سرعة الخط التلقائي للتغليف يمكن ضبطها من خلال العاكس ومضاعفات القرص, و أيضا بناء على طلب العميل وأشكال مواد التعبئة والتغليف.
4. تصميم سهل الاستعمال مما يسهل عملية الفك و التركيب.
5. مجهزة بمجموعة واسعة من أجهزة الآمان، بما في ذلك التوقف في حالات الطوارئ، التوقف الخاطئ, حماية تسرب الكهرباء، ضوء تحذير،وغيره.

مزايا خط التغليف عالي السرعة ذو التغذية التلقائية

1. فرز وتغذية مواد التعبئة والتغليف من خط الإنتاج إلى جزء التغليف.
2. سرعة التعبئة تصل الى 250 كيس في الدقيقة الواحدة.
3. لا ضرورة لوجود يد عاملة إضافية لأخذ المواد باستثناء عامل واحد مسؤول عن التحكم في الجهاز.
4. خطوط التعبئة والتغليف بالتغذية التلقائية تصنع بتصميم مخصص حسب الطلب اعتمادا على مواد التعبئة والتغليف الخاصة بك وورشة العمل.
5. يتم استيراد مكونات أساسية ذات كفاءة عالية و جودة ممتازة لضمان أداء متزن وفعال .
6. أحزمة التوصيل سهلة التجميع والتفكيك.
7. يمكن التحكم في النظام بسهولة من خلال لمس لوحة التحكم.